رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النصر الصوفى يطالب بتحالف كتلة إنقاذ وطنى للبرلمان

محلية

الثلاثاء, 27 يناير 2015 11:26
النصر الصوفى يطالب بتحالف كتلة إنقاذ وطنى للبرلمان
القاهرة – بوابة الوفد - سامى الطراوي:

أكد المهندس محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفي، أن مشاركة الدكتور كمال الجنزوري في الانتخابات البرلمانية المقبلة هي مشاركة وطنية لإنقاذ البرلمان المقبل من أعداء الوطن، خصوصاً بعد انسحاب اللواء مراد موافي وفشل تحالف عمرو موسى.

أضاف زايد أن هناك مخططاً مدعوماً من الخارج للسيطرة على البرلمان المقبل لما لديه من صلاحيات تفوق صلاحيات رئيس الجمهورية لإعاقة مسيرة نمو الاقتصاد المصري، وذلك من خلال الجماعات الإرهابية وشركائهم من أصحاب

الأجندات مدفوعة الأجر الذين لا يستحقون أن تكون مصر وطناً لهم.
وأوضح زايد أنه من مصلحة أعضاء لجنة الخمسين تحقيق هذا التحالف للخروج من المأزق الذي نسعى جميعاً للخروج منه ولجنة الخمسين هي المسئولة أولا وأخيرا عن صياغة الدستور والأخطاء التي نعاني منها الآن.
أشار زايد إلى أن كلمة السيسي التي قال فيها "إننى لن انحاز إلى احد وأنا
ملك لجميع المصريين"، هذا طبيعي جدا ولكن تكملة الجملة هي الأهم عندما قال إذا اتحدتم فصوتي معكم وصوت السيسي يعنى صوت الشعب المصري أي التأييد المطلق، وهذه الفرصة لابد أن يغتنمها الساسة والأحزاب.
وأكد زايد أن التاريخ والشعب المصري لن يغفروا لمن تسبب بعودة أعداء ثورة 30 يونيو، الذين انضموا إلى خارطة الطريق بعد أن تخلص منهم الشعب المصري في ثورته العظيمة.
تساءل زايد هل من الممكن أن نقدم مصلحة الوطن على مصلحتنا الشخصية ونشاهد أعضاء تحالف كتلة الإنقاذ كما كانوا على قلب رجل واحد؟ مشيرا إلى أن التاريخ سيسجل مواقفهم الوطنية.

 

أهم الاخبار