عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنوفية: العمل الميداني شعار المرحلة

محافظ المنوفية فى
محافظ المنوفية فى جولة مفاجأة بالمحافظة

اخبار – محلي

الصورة : مرفق صور لجولة المحافظ

التعليق:

 

 

استمرارا لجولاته المفاجئة التي بدأها بالمرور فجرا علي المخابز قام المستشار الدكتور اشرف هلال محافظ المنوفية يرافقه عددا من وكلاء الوزارة ومديري الإدارات بجولة مفاجئة بدأت بتفقد شوارع مدينة  شبين الكوم ثم قرية المصيلحة، حيث لاحظ المحافظ ومرافقوه ان  القرية  تحتاج الى رفع مستوى النظافة نظرا لوجود بعض أكوام القمامة بها ووجه لضرورة سرعة تصليح المعدات والآلات المتوقفة بالوحدة خاصة معدات النظافة .

وأكد متابعته الشخصية لمستوى النظافة بالقرية، هذا وقد طالب العاملون بالوحدة بضرورة احلال وتجديد المبنى نظرا لقدمه وتهالك اساساته وقد وعدهم بإدراج هذا الطلب بالخطة الجديدة.

وتضمنت الجولة ايضا زيارة مركز صيانة الآليات حيث تفقد اقسامه المختلفة وتلاحظ كثرة المركبات المنتظر صيانتها, ووجه محافظ المنوفية لضرورة الانتهاء من اعمال الصيانة المطلوبة بها خاصة ان معظمها معدات نظافة تؤثر على مستوى نظافة الوحدات بمختلف مدن المحافظة، كما تلاحظ وجود عدد من التريسيكلات المخزنة بالمركز والناتجة من فائض مشروع الخبز وأمر المحافظ  بتوزيع هذه التريسيكلات بأسعار مخفضة على

الشباب لاستخدامها كمشروع تجارى.

كما التقى المحافظ ببعض المواطنين وناقشهم فى اهم المشاكل التى تواجهم حيث اتضح انهم يعانون من المشاكل المتعلقة بالخبز وكلف مدير مديرية  التموين بتشديد الرقابة على المخابز لضمان جودة الخبز المنتج .

هذا وقام المحافظ بتفقد اقسام مستشفى الصدر بميت خلف واطمئن على سلامة الخدمة الصحية وتوافر كافة الادوية والعلاجات واطمئن على حال المرضى بالمستشفى .

وأرجع المحافظ اصطحاب مرافقيه فى تلك الجولة لإيجاد الحلول علي أرض الواقع لكل المشاكل التي تواجة المواطن المنوفي, مؤكدا ضرورة التواجد الميداني لكل مسئولي المحافظة فى الفترة المقبلة, ومشيرا إلي انه لا يعترف بأي مسئول يباشر عمله من علي كرسيه دون التلاحم المباشر مع المواطن .