عبدالماجد: الصوفية والليبرالية "توم وجيرى"

محلية

الاثنين, 08 أغسطس 2011 13:07
عبدالماجد: الصوفية والليبرالية توم وجيرىعاصم عبدالماجد المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية
كتب - حسام السويفي:

شن عاصم عبدالماجد المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية هجوما عنيفا علي جمعة "فى حب مصر" والمقرر عقدها الجمعة المقبلة ووصفها بأنها جمعة توم وجيري.

وأكد "عبد الماجد" لـ"بوابة الوفد" أن بعض الطرق الصوفية المشاركة في مليونية الجمعة القادمة تمثل توم وأن الليبراليين الذين تحالفوا معهم يمثلون جيري, مشيرا إلى أن ما نشاهده من تحالف بينهما يعد فيلما كوميديا .

وبرر "عبدالماجد" ذلك بأن الطريقة العزمية التي يرأسها الشيخ علاء ابو العزايم كتب علي موقعه علي الانترنت

الناطق باسم الطريقة العزمية "إسلام وطن اون لاين" وأن العلمانيين من أعداء الأيان السماوية وأقوام لا اخلاق لهم, مشيرا إلى ان تحالف الليبراليين امثال الدكتور محمد البرادعي والدكتور عمرو حمزاوي والدكتور ممدوح حمزة معهم بعد اهانتهم بهذه الطريقة يدل علي قبول هؤلاء بإهانتهم ويعتبر اعترافا منهم بأنهم اعداء الانبياء كما تصفهم بذلك الطريقة العزمية .

واتهم عبد الماجد الطريقة العزمية بأنها بوابة الشيعه في

مصر, مشيرا إلى أن الحرس الثوري الايراني سيقوم بتمويل الإفطار الجماعي الذي ستشهده مليونية الجمعة المقبلة والذي يقدر بـ 50 مليون جنيه, لافتا النظر إلى أن ايران مستعدة لإنفاق اضعاف هذا المبلغ لنشر التشيع في مصر .

وأشار "عبدالماجد" الى ان الصوفيين كان ولاؤهم للرئيس المخلوع حسني مبارك ولذلك فإنهم يعتبرون  من فلول النظام, مضيفا ان تحالف البرادعي وحمزة وحمزاوي مع الفلول يدل علي انهم يعملون ضد الثورة.

وتهكم عبدالماجد علي تحالف الصوفيين باليبراليين متسائلا هل سيلبس البرادعي وحمزة وحمزاوي العمم في مليونية الجمعة القادمة ويأخذون البيعة من الصوفيين ويصبحون فضيلة القطب البرادعي وحمزة وحمزاوي ويعتبرون الاقطاب الجدد.

 

أهم الاخبار