رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية لعمال مطابع جامعة القاهرة




نظم حوالى 200 عامل من عمال مطابع جامعة القاهرة ظهر اليوم الاثنين  وقفة احتجاجية امام مقر مكتب رئيس الجامعة طالبوا خلالها بمستحقاتهم المالية عن شهر يوليو التى متنعت ادارة الجامعة لأسباب غير معروفة عن سدادها اليهم حتى الآن.

واتهموا رئيس الجامعة بالمماطلة فى اعتماد كشوف المكافآت الشهرية الخاصة بهم تحت دعوى عدم وجود مخصصات مالية للعمالة المدرجة تحت مسمى صناديق خاصة وهددوا بالدخول فى اعتصام مفتوح حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال محمد عيد أحد المحتجين إن العاملين بمطابع الجامعة فوجئوا بعدم وجود اسمائهم فى كشوفات المكافآت عن شهر يوليو الماضى وأنهم توجهوا لمدير شئون العاملين بشكواهم فأخبرهم بأن إدارة الجامعة امتنعت عن اعتماد مكافآتهم لهذا الشهر لأسباب غير معروفة، وأنهم

أخبروا من قبل مدير مكتب رئيس الجامعة عن عدم وجود مخصاصات مالية للعامليين بالمطابع  الامر الذى اعتبروه محاولة من قبل رئيس الجامعة بتسريحهم لاسيما انه سبق وتنصل من وعوده بتوفيق أوضاعهم المالية وحذف اسمائهم من العمالة المؤقتة التى بات من حقها التثبيت. فيما أكد آخرون أن القرارات الأخيرة المعلنة بشأن تغير القيادات الجامعية تسببت فى حالة من التخبط أدت إلى وقف جميع الاعتمادات المالية الأمر الذى ينذر بكارثة بالنسبة لمعظم العاملين.