برامج توعية بمراكز إعلام الإسكندرية خلال أغسطس

محلية

الأحد, 07 أغسطس 2011 15:46
كتبت - أميرة عوض:

يقيم مركز اعلام وسط بالتعاون مع جمعية سيدات الثغر يوم 10 اغسطس ندوة عن فضل شهر رمضان ويحاضرها الشيخ عبد الحكيم شعبان مدير ادارة اوقاف المحافظة.

 ويقيم مركز اعلام الجمرك بالتعاون مع جهاز شئون البيئة يوم 10 اغسطس ندوة بعنوان الاستغلال الامثل للمياه للاطفال والطلائع بمقر المركز بعد صلاة العشاء

كما يقيم مركز اعلام غرب يوم 10 اغسطس بالتعاون مع جمعية على السماك بغيط العنب  ندوة

بعنوان ترشيد استهلاك المياه .

ويقيم مركز اعلام الجمرك يوم 14 اغسطس ندوة بعنوان ثقافة الحوار وقبول الآخر لقوات الامن بهيئة ميناء الاسكندرية يحاضرها د. سامى زايد بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية.

كما يقيم مركز اعلام شرق بالتعاون مع شركة ستيا للمنسوجات  يوم 15 اغسطس ندوة تنموية عن تعميق قيم المشاركة السياسية يحاضرها شريف جاد الله

المستشار القانونى .

ويقيم مركز اعلام سيدى جابر يوم الاحد 14 اغسطس بالتعاون مع جمعية العلم والايمان ندوة عن تربية الاولاد التربية السليمة ويحاضرها الشيخ جمال الدين قطب العالم بالأزهر الشريف.

ويقيم مركز اعلام برج العرب بالتعاون مع جمعية رعاية الطلبة يوم 17 اغسطس  ندوة عن فضل العشر الآوخر من رمضان يحاضرها الشيخ مرزوق سعد وكيل وزارة الاوقاف سابقا.

ويقيم مركز اعلام سيدى جابر بالتعاون مع دار الشيماء الخيرى بكوبرى الناموس يوم 20 اغسطس ندوة عن الرضاعة الطبيعية واهميتها ويحاضرها الدكتورة آية عبد الله اخصائى طب اطفال.

أهم الاخبار