رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد يتلقى العزاء في "فارس الكلمة"

محلية

الثلاثاء, 28 ديسمبر 2010 16:18
خاص: بوابة الوفد

يقام الآن بمسجد عمر مكرم سرادق عزاء "فارس الكلمة"، الأستاذ سعيد عبد الخالق رئيس تحرير جريدة الوفد . الذي وافته المنية أمس الأول بمستشفى دار الفؤاد إثر إصابته بجلطة في المخ قبل نحو أسبوعين.

وحرصت جميع قيادات حزب الوفد وعلى رأسهم د. السيد البدوي شحاتة، رئيس الحزب، ود. محمود أباظة، رئيس الحزب الأسبق، ومنير فخري

عبد النور، سكرتير عام الحزب، وأعضاء الهيئة العليا والصحفيون من زملاء وتلاميذ الفقيد على التواجد بمقر العزاء منذ عصر اليوم لاستقبال المعزين من وزراء وشخصيات عامة وكبار رجال الدولة والصحفيين وحتى رجل الشارع العادي الذي لم يغب عن المشاركة في إبداء المشاعر والذي ظهر جليا خلال تشييع الأستاذ عبد الخالق أمس
إلى مثواه الأخير.

وقد حضر لتقديم العزاء مندوب عن رئيس الجمهورية، ود. زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وصفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى، ود. فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب، وعلي المصيلحي، وزير التضامن الاجتماعي، واللواء عبد السلام المحجوب، وزير المجالس المتخصصة، ود. حسين كامل بهاء الدين، وزير التعليم الأسبق، والفقيه الدستوري د. إبراهيم درويش.

كما حضر العزاء قيادات جماعة الإخوان المسلمين من بينهم د. محمد البلتاجي ود. عصام العريان، إلى جانب الموسيقار محمد سلطان وعدد كبير من الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف المصرية.

أهم الاخبار