رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم الجديد: التواصل مقياس النجاح

محلية

الجمعة, 05 أغسطس 2011 09:39
الفيوم- أ.ش.أ:

أكد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم الجديد أن أسلوب عمله في الفترة القادمة سيعتمد على

تواجده بالشارع الفيومي بصفة مستمرة وعقد اللقاءات الجماهيرية للتعرف علي احتياجات وأولويات المواطنين علي الطبيعة وبطريقة مباشرة.

وأشار المحافظ الجديد إلى أن هذا التواجد والتلاحم مع المواطنين من شأنه أن يكون  مؤشرا صادقا وحقيقيا للوقوف على مشكلات واحتياجات ومطالب المواطنين وليس  بالاعتماد علي التقارير والأوراق التي توضع على مكتب المسئول .

وأكد أن مثل هذا التواجد والتواصل هو السبيل الوحيد والمقياس لنجاح أي مسئول في عمله لتكون مطالب واحتياجات المواطن حقيقة على أرض الواقع وليس مجرد آمال وأحلام  .

وأضاف محافظ الفيوم أنه سيعقد اجتماعا فور توليه مهام منصبه - بعد أداء اليمين القانونية - مع قيادات المحافظة للتعرف علي أهم القضايا والمشروعات ذات الأولوية والتي تعود بنفع

حقيقي على المواطن وترتقي بأسلوب معيشته  للبدء في تفعيلها على الفور بالإضافة إلى الوقوف على المشروعات المتعثرة  والتعرف على أسباب ذلك لتذليلها بشكل فوري وسريع.

وقال إن الهدف من ذلك هو البحث عن أفكار جديدة وغير تقليدية لإقامة مشروعات تنموية وإنتاجية تزيد من موارد المحافظة  وتدفع عجلة الإنتاج لتحقيق تنمية شاملة في كافة المجالات، وخلق فرص عمل جديدة للشباب بالمحافظة .

كان المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم الجديد يتولى منصب رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة قبل صدور قرار تكليفه كمحافظ للفيوم.

أهم الاخبار