رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحرير محاضر للمخابز المخالفة بالمنصورة

محلية

الخميس, 04 أغسطس 2011 23:36
المنصورة - محمد طاهر:

قامت أمس لجنة من مديرية التموين بالدقهلية بتحرير محاضر للمخابز المخالفة بمدينة المطرية بالدقهلية، حيث تم تحرير 6 محاضر "موازين "نقص فى وزن الرغيف عن الوزن المطلوب .

على صعيد آخر تم تشكيل لجنة من محافظة الدقهلية ومديرية التموين لفحص أعمال إدارة التموين بالمطرية بعد اتهام أصحاب المخابز لإدارة التموين بالمحاباة لبعض المخابز دون البعض .

جاء ذلك بعد تعليق أصحاب المخابز بمدينة المطرية إضرابهم عن العمل استجابة لتدخل محسن حفظي محافظ الدقهلية قبل رحيله مساء أمس، حيث وعدهم بحل الأزمة ومعاقبة المسئولين والفاسدين .

وقد دخل أصحاب المخابز "28 مخبزا "بمدينة المطرية يوم الخميس الماضي إضرابا عن العمل بسبب سوء توزيع حصص الدقيق، وإسناد 800 كيلو من الدقيق إلى أحد

المخابز .

وأكد حمادة العجمي أحد أعضاء شعبة المخابز وصاحب مخبز بالمطرية "هناك 6 مخابز تتعامل بشكل مبالغ فيه مع مديرية التموين وهم: عشمانه زرزروه وسمير الطناحى ومحمد عباس وحمزة شطا وجمال الحناوى ومحمد جمعة، حيث لا تحرر لهم أى محاضر مخالفة ويتم إسناد حصص زيادة فى الدقيق لهم بشكل مبالغ فيه".

وهدد أصحاب المخابز بالعودة للإضراب عن العمل لو لم يكتمل التحقيق في الواقعة مع كل المسئولين الفاسدين بإدراة التموين بالمطرية .

 

أهم الاخبار