رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائقو المحلة يقطعون الطريق لإلغاء"الكارتة"

محلية

الخميس, 04 أغسطس 2011 14:28
الغربية- رفيق ناصف:

نظم العشرات من سائقي ميكروباص "طنطا –المحلة" ظهر اليوم وقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة المحلة للمطالبة بحل أزمتهم مع العاملين بالكارتة المجمعة والعمل على إلغائها لما تسببه من عبء مادي على كاهل كافة سائقين في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء السلع غير المبرر في الآونة الأخيرة.

وقام أصحاب وسائقو سيارات ميكروباص بقطع طريق طنطا -المحلة وذلك بإغلاق مدخل المحلة الجنوبي بالقرب من قرية العلو إحدى

قري مركز المحلة وذلك بوضع ألواح من الخشب وقطع من الطوب والحجارة مما تسبب في إغلاق شارع البحر الرئيسي وإعاقة حركة المرور بجوانب شوارع المدينة.
وكان وقوف أكثر من 20 سيارة ميكروباص قد تسبب في تعطيل حركة المرور وإصابة المدينة بالشلل المروري التام وسط سخط شديد من المواطنين، بسبب تعطل مصالحهم مما
أدي إلى حدوث مشاجرات ومشادات بينهم وبين السائقين، فقام السائقون بالتوقف عن السير، كما قاموا بمنع زملائهم من العمل، وقاموا بإغلاق الطريق نهائياً وقاموا بتهديد كل من يخالف الإضراب بتحطيم سيارته.

وأضاف السائقون أنهم بعد قيام ثورة 25 يناير تم إصدار قرار بدفع السائق 10% فقط من المخالفات وبناء عليه توجه جميع السائقين والذين يصل عددهم إلى 150 سائقا إلى مرور بين السريات وتم سداد 10 % من المخالفات ولكنهم فوجئوا بعد مرور شهر رجوع قيمة المخالفات كما كانت عليه قبل الثورة.

أهم الاخبار