عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسة صلح بين عائلتى الصيادين والصعايدة بالمنيا

عقدت اليوم عقب صلاة العشاء بمسجد عمر بن الخطاب بالمنيا جلسة صلح عرفية بين عائلتى الصيادين والصعايدة وذلك بعد خلاف دام عدة سنوات أسفر عن إصابة ومقتل العديد من أفراد العائلتين وسبّب الذعر الشديد لأهالى حى أبو هلال والسلخانة بالمنيا.

وحضر جلسة الصلح اللواء سمير سلام محافظ المنيا واللواء ممدوح مقلد مدير الأمن حيث أكد المحافظ على أهمية الوحدة بين أبناء محافظة المنيا وسلامتهم مهما كان الخلاف، وأكد أن العنف ليس هو الحل بل إنه يزيد من حدة المشكلة.

وأضاف اللواء ممدوح مقلد على أهمية الصلح فى هذا الوقت الذى تمر به البلد بعد أحداث 25 يناير وأهمية أن تكون الأمة يد واحدة لا تفرقها أية مشكلات.

وقامت جماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة والحرية باستضافة العائلتين بالمسجد

واستضافة المحافظ سمير سلام ومدير أمن المنيا اللواء ممدوح مقلد، وأكدوا على أهمية هذا الصلح وما سيسفر عنه من خير لأهالى المنيا وللعائلتين بشكل خاص.

وأشار الشيخ حامد أحد أكبر مشايخ المنيا والمشرف على إتمام الصلح بين العائلتين إلى أنه فداء هذا الصلح بدمه وروحه وخاصة فى هذه الأيام الكريمة.

وتم إحضار عباس أبو موسى كبير عائلة الصيادين ومظهر أبو عاصم كبير عائلة الصعايدة وجعلهم يقسمون قسم الصلح أمام الناس جميعا وتصافح أهالى العائلتين وتم إنهاء الخلاف تماما.