"السوايسة" يشكرون طنطاوي لعلاج مصابي الثورة

محلية

الثلاثاء, 02 أغسطس 2011 10:55
السويس - أ ش أ


أعرب اللواء محمد عبدالمنعم هاشم محافظ السويس عن تقدير "السوايسة " للمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الاستجابة السريعة لعلاج مصابي ثورة 25 يناير ، وحضور فريق طبي على أعلى مستوى للمحافظة برئاسة لواء طبيب حسني حمزة رئيس اللجنة الطبية لمتابعة المصابين خلال أحداث ثورة 25 يناير. ومن جانبه ، أكد د.حمزة رئيس الفريق الطبي

على الاهتمام الشديد من جانب المشير طنطاوى بمصابى الثورة بالسويس وعلاجهم ، وإعداد تقرير طبي شامل عن حالة كل مصاب وتحديد مكان علاجه داخل مصر أو خارجها ..مؤكدا أن المشير مهتم بالمصابين والشهداء واتخاذ قرارات سريعة واجبة التنفيذ من أجل الحفاظ عليهم.

وكشف رئيس الفريق الطبي أن دكتور حسن

شعبان من أبناء السويس والمتخصص في جراحات التجميل ويعمل أستاذا بجامعة "ليفربول "الإنجليزية أبدى استعداده لاستقبال أى حالات بانجلترا وعلاجها وإجراء جراحات التجميل المطلوبة لها.

وكان الفريق قد قام بتوقيع الكشف الطبي على 34 حالة من مصابي الثورة بالمحافظة في تخصصات جراحة المخ والأعصاب وجراحة العظام والرمد والجراحة العامة وجراحة التجميل. وقرر المحافظ تشكيل لجنة لتحديد نوعية الإصابة أقل من 50% أو أكثر من 50% لتحديد نسبه العجز حتى يتم صرف المبالغ المطلوبة حسب نوعية الإصابة .

 

أهم الاخبار