عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل مجلس أمناء "الاستقرار" بالعريش


تم تشكيل مجلس أمناء "الاستقرار" بالعريش من القيادات الشعبية والشخصيات العامة، نتيجة ما شهدته المحافظة فى الآونة الأخيرة من حالة عدم الاستقرار وما أدت إليه حالة الغياب الأمنى، وظهور أجواء غير مألوفة، تمثل خروجا عن القيم والعادات والتقاليد الأصيلة.

وأكد أيوب عثمان رئيس المجلس أن الظروف الأخيرة أدت الى أن عمت المشاحنات والمشاغبات بصورة مقلقة ومخيفة حتى وصلت الى النزاع المسلح بين القبائل وساد الشارع السيناوى الغموض والفوضى وعدم الشعور بالأمن أو الاستقرار ، وهو ما ينذر بعواقب وخيمة، وهو ما كان دافعا لمجموعة من أبناء سيناء من شخصيات لها تجارب وخبرات واسعة فى مجالات العمل العام بتشكيل هذا المجلس .

وأعلن أن محاور العمل فى المجلس تقوم على

وضع أسس وقواعد لتلافى المنازعات والخلافات بين القبائل وإيجاد الحلول المناسبة لأى خلافات قائمة والعمل على تسويتها والتحرك النشط والفعال بين الشباب وتوعيتهم بأهمية سيناء واستقرارها وضرورة الحفاظ على العادات والتقاليد المتوارثة.

والتقى المجلس باللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء ومدير أمن المحافظة اللواء صالح المصرى.. واللذين رحبا بتشكيل هذا المجلس الجديد والتعاون معه من أجل تحقيق مصلحة أبناء سيناء فى عودة الأمن والاستقرار والهدوء لدعم جهود التنمية فى مختلف المجالات.