رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تيسيرات لصرف البطاقات التموينية بالجيزة برمضان


بدأت محافظة الجيزة اليوم تقديم تيسيرات جديدة لتسهيل عمليات صرف البطاقات التموينية لكافة المناطق التابعة للمحافظة كما وافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على إعادة تشغيل جميع المخابز المغلقة بدائرة المحافظة خلال الشهر الكريم فقط للمساهمة فى توفير إحتياجات المواطنين من الخبز المدعم و الحصول عليه فى سهوله و يسر و منع التزاحم مؤكداً أن هذا القرار سيتم سريانه على المخابز المغلقة خلال الشهر الكريم فقط كما أن هذا القرار لن يتم تطبيقه على المخابز المغلقة بسبب خلافات بين الورثة أو بسبب صدور حكم قضائى .

كما تقرر إعادة كميات الخصم من الدقيق للمخابز التى تم خصم جزء من حصتها و استكمال مدد الغلق للمخابز بعد عيد الفطر وذلك حرصاً من المحافظة على توفير الخبز للمواطنين خلال شهر رمضان .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم الاثنين مع القيادات التنفيذية لمديرية التموين برئاسة المهندس عبد الله بدوى .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم تشغيل محلات صرف البطاقات للتجار التموينيين خلال شهر رمضان على فترتين صباحية ومسائية لصرف مستحقات المواطنين من السلع التموينية المربوطة على البطاقات التموينية .

وحرصاً من المحافظة على تأمين توفير الخبز كشف المحافظ عن تعديل مواعيد المخابز بحيث يعمل جزء منها إعتباراً من 9 صباحاً و حتى موعد الإفطارو ذلك

بالتناوب بين المخابز كما تعمل بعض المخابز الأخرى من الساعة السابعة صباحاً لتوفير الخبز المدعم للأخوة المسيحيين صباحاً .

كما تقرر تشغيل المطاحن التموينية طبقاً للربط التموينى لتوفير الدقيق للمخابز البلديه و الطباقى .

كما وافق المحافظ على إعادة تشغيل جميع المخابز المغلقة بدائرة المحافظة خلال الشهر الكريم فقط للمساهمة فى توفير احتياجات المواطنين من الخبز المدعم و الحصول عليه فى سهولة ويسر ومنع التزاحم مؤكداً أن هذا القرار سيتم سريانه على المخابز المغلقة خلال الشهر الكريم فقط كما أن هذا القرار لن يتم تطبيقه على المخابز المغلقة بسبب خلافات بين الورثة أو بسبب صدور حكم قضائى . كما تقرر إعادة كميات الخصم من الدقيق للمخابز التى تم خصم جزء من حصتها و استكمال مدد الغلق للمخابز بعد عيد الفطروذلك حرصاً من المحافظة على توفير الخبز للمواطنين خلال شهر رمضان.