رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطيب لشباب الثورة: التزموا بالحكمة

محلية

الاثنين, 01 أغسطس 2011 08:42
بوابة الوفد- متابعات:

طالب د.أحمد الطيب شيخ الأزهر الشباب -الذين قادوا الثورة وكانوا وقوداً طاهراً لها- بالالتزام بالحكمة والسعى لإخماد كلمحاولات الاستفزاز، موضحا أن قوتهم الحقيقة تكمن في استشعارهم لنبض الجماهير وفي تعبيرهم الصادق عن آلامها ومراعاة مصالح الجماهير وحاجاتها وأرزاقها.

وناشد الطيب في بيان كل الأطراف والقوى التي شاركت فى الثورة بالابتعاد عن كل ما يمكن أن يسيىء إلى روح شهر رمضان، داعيا إلى وقف أي عمل من أعمال
العنف الجارية حالياً، وإعلاء روح الأخوة الوطنية والتوافق والحوار السلمي بين كل الأطراف، والابتعاد عن كل ما يثير الفرقة أو يؤدي إلى توتر الأوضاع بين مختلف أطياف الجماعة الوطنية.

وأوضح شيخ الازهر أن قوة الشعب تكمن في التمسكً بأهداف الثورة، والتطلع إلى بناء مجتمع العدل والحرية والكفاية، مشيرا إلى أن الذين يتطلعون إلى الأهداف الكبرى

لا ينظرون إلى صغائر الأمور، ولا يتركون الفرصة لمن يريدون صرفهم عن طريق التقدم للأمام خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها الوطن، مشدد علي ضرورة التمسك بوحدة الصف والابتعاد عن كل ما يثير الفرقة، أو يؤدي إلى توتر الأوضاع فى المجتمع.

وأكد الطيب أن أبواب الأزهر مفتوحة لكل الشباب ولكل المصريين بجميع أطيافهم، للإعراب عن آرائهم وإبداء مطالبهم، معاهدا أن يستمع بكل رحابة صدر لكل ما يطرح وأن يخلص في السعي إلى تحقيق المطالب العادلة التي يتفق عليها الجميع.

 أخبار ذات صلة:

6 أبريل تدعو الحكومة للاستقالة

أهم الاخبار