رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتفاضة لمنع إقامة "أبو حصيرة"

أصدر ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة بيانا صباح اليوم يستنكرون فيه بدء احتفالات مولد أبو حصيرة معربين عن انزعاج الائتلاف وكل شعب مصر من السماح مجددا هذا العام لليهود لزيارة أبو حصيرة بعد أيام قليلة من إعلان إسقاط شبكة تجسس صهيونية علي مصر ، لتكتمل الفضيحة الحكومية بعد تزوير انتخابات مجلس الشعب مؤخرا في تأكيد واضح أن كرامة المصريين ليست في عقل قيادات الحزب الوطني ورموزه المتحكمين في مصالح البلاد .

ورفض الائتلاف في بيانه جميع أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني مشيرين إلى أن استمرار التطبيع مع الكيان الصهيوني سيعصف بالبقية الباقية من هيبة وكرامة مصر وشعبها أمام العرب في وقت يتصاعد فيه العدوان الصهيوني علي غزة.

ودعا الائتلاف إلى محاسبة المسئول عن عدم تنفيذ أحكام القضاء بإلغاء الاحتفالات بالمولد والسماح بالزيارات المتتالية علي مدار العام لاسيما في شهر ديسمبر.

وأشاروا في بيانهم إلى أن قضية وقف التوافد الصهيوني علي قبر أبو حصيرة ليست قضية شخصية لمدونين أو إخوان أو غد أو جمعية وطنية للتغيير أو ناصريين أو أي قوي حرة في مصر إنما هي مبدأ شرفاء يحبون وطنهم أكثر من أصحاب السلطة والثروة الذي يهيمنون علي مقدرات الوطن.

وتساءل "مدونون ضد أبو حصيرة " في بيانهم ماذا ستخسر الحكومة المصرية حينما توقف الاحتفال الصهيوني كما فعلت في إحدي السنوات الماضية وما المصالح التي تأتي علي مصر حينما تصر علي إقامة مولد أبو حصيرة وحماية زواره بالمخالفة للقانون والدستور .