رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا ..وقفة احتجاجية لموظفى الشهر العقاري

هدد اليوم السبت أعضاء وموظفو مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالقاهرة، باستمرار الاعتصام المفتوح داخل كافة مكاتب الجمهورية لليوم الخامس علي التوالي تمهيداً لتصعيده لإضراب عن الطعام .

طالب المحتجون بالاستجابة لمطلبهم بتحويل المصلحة إلي هيئة قضائية مستقلة.

أشار المعتصمون لـ"بوابة الوفد" إلى قيامهم غداً الأحد بوقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسى للمصلحة بالقاهرة بمشاركة كافة مكاتب الجمهورية فى الاعتصام تضامنا مع المعتصمين فى المكتب الرئيسى، وسيتبع ذلك اغلاق مكتب توثيق ديوان القاهرة. منبهين علي رفع مذكرة بالمطالب إلي وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندي.

وأضاف المعتصمون أن أمس الجمعة شهد حالة تعدٍ من مجموعة من البلطجية بالسلاح الأبيض على أحد الموظفين بمكتب توثيق المنتزة التابع لمحافظة الإسكندرية.

وعلى جانب أخر أعلن اليوم السبت العشرات من موظفي مصلحة الشهر العقاري بقنا الإضراب

عن العمل، وقاموا بمنع التعامل مع الجمهور، لحين الاستجابة لمطالبهم .

أوضح الموظفون أنهم أعدوا قائمة بمطالبهم وهى استقلال مصلحة الشهر العقاري وتحويلها إلى هيئة قضائية مستقلة تحت مسمى " هيئة الملكية العقارية "، وتحسين الأجور للعاملين في وظائف فني وكاتب وإدارى، وصرف حوافز 270 % دون شروط أسوة بموظفي المحكمة والخبراء والطب الشرعي .

كشف الموظفون عن أنهم شكلوا وفدا من مأموريات الشهر العقاري بقنا، للمشاركة غدا الأحد فى الوقفة الاحتجاجية بالقاهرة بمشاركة جميع موظفي الشهر العقاري على مستوى الجمهورية.