رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختفاء ثلاثة طلاب مصريين في أمريكا

محلية

الأحد, 26 ديسمبر 2010 18:36



كشف أمس الموقع الالكتروني لكلية بيوويكي الواقعة في ويسكنسن شمال أمريكا عن اختفاء ثلاثة طلاب مصريين في ظروف‮ ‬غامضة. ‬وأكد أن الجهات الأمنية‮ ‬الامريكية فتحت تحقيقا حول ملابسات الحادث‮. ‬وأوضح بيان للكلية ان مجموعة من سبعة طلاب وصلوا إلي ويسكنسن في الخريف الماضي لدراسة الفندقة وادارة الاعمال،‮ ‬و اختفي ثلاثة منهم دون وجود أي معلومات حول هذا الاختفاء‮.. ‬وقالت عميدة الكلية باربارا برينديفيل‮:
"‬في منتصف نوفمبر الماضي اكتشفنا أن ثلاثة طلاب مصريين مدرج أسماؤهم في كشف برنامج تبادل طلابي توقفوا عن حضور الفصول وانتقلوا من مسكنهم واختفوا من المنطقة بالكامل ومن المفترض أن البرنامج الطلابي يتطلب حضورهم الكامل كشرط يسمح لهم بالتواجد في الولايات المتحدة‮. ‬وأضافت أن إدارة الكلية أبلغت شرطة المدينة عن هذا الاختفاء‮.
‬واعلنت إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية أن الجهات الرسمية تجري تحقيقا حول الحادث لمعرفة ملابساته،‮ ‬مؤكدة عدم توفر معلومات اخري عن واقعة الاختفاء‮. ‬واوضحت المصادران‮ ‬5‮ ‬من الطلاب السبعة يدرسون الأعمال الفندقية في الكلية،‮ ‬وهم‮: ‬مصطفي محمد عبد العزيز محمد جبريل ومينا جورج حليم عبد النعيم وروبرت فايق حنا خللة ومحمد عبد الله خوليف وميلاد عبد نوناي حنين،‮ ‬فيما يدرس محمد أحمد علي يحيي الطباعة ووسائل الاعلام،‮ ‬أما محمد فاروق فودة فيدرس إدارة الأعمال،‮ ‬لكن ليس من المعروف من هم الذين اختفوا بينهم‮

أهم الاخبار