عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غرفة عمليات لاستقبال "رمضان" بالغربية


استعدت محافظة الغربية لاستقبال شهر رمضان من خلال توفيرالسلع الغذائية بأسعارمناسبة للمواطنين بكافة منافذ البيع والجمعيات الاستهلاكية بنطاق المحافظة والتوسع في إقامة المعارض ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك والسلع الرمضانية الضرورية. كما شملت الاستعدادات تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والوحدات المحلية وقطاعات الخدمات واستمرار العمل بها 24 ساعة وتلقى الشكاوى من المواطنين والإسراع فى حلها وكذالك رفع حالات الاستعدادات القصوى بالمستشفيات ومرفق الإسعاف لاستقبال أى حالة مرضية طارئة والتعامل معها.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التموين بالغربية أن المديرية تقوم بتوفير الكميات اللازمة من اسطوانات الغاز المنزلية وبما يغطى احتياجات المواطن وتعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية على فترتين صباحية ومسائية، وتكثيف المرور

على المطاحن والمخابز ومنافذ التوزيع وتكوين حملات مشتركة من الصحة والطب البيطري للتأكد من صلاحية السلع المعروضة وتوفير الخدمات .

كما وضعت المحافظة خطة لإزالة الإشغالات التي تعوق المارة وتكثيف التواجد الأمنى والمروري للقضاء على أى اختناقات مرورية خاصة أوقات الذروة وقيام إدارة المرور والمواقف بتوفير كافة وسائل المواصلات للمواطنين على جميع الخطوط بالمحافظة مع تكثيف الحملات المرورية لضمان التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة دون زيادة وعدم استغلال الركاب.