رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية لسائقي الأجرة ببسيون

اجتماع السائقين مع رئيس المدينة

نظم عدد من سائقي سيارات الأجرة بخط "بسيون –الشين" وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار فاروق الجوجرى

رئيس مدينة بسيون بنقل سوق الخضار لموقع موقف السيارات على كوبري البسيونى، ونقل الموقف لمكان جديد يبعد 150 مترا عن الطريق العام .

وقال حسنى طوطح وعلى شنيشن وأسامة نصر الدين "سائقون" إن قرار النقل يتسبب في عدم قدرتهم على جلب الركاب، كما يسهل مهمة بعض السيارات السوزوكى "الفطوطة" التي لا تعمل على الخط في سرقة الركاب من على الطريق. وأضافوا أن القرار يؤدى كذلك إلى غلق الطريق بسبب السوق، خاصة أنه الطريق الوحيد المؤدى إلى مقابر المدينة، مما يعوق حركة السيارات أثناء تشييع الجنازات، حيث لا يوجد طريق من الناحية الأخرى لخروج السيارات .

وقام رئيس المدينة وأعضاء مجلس الشعب والمسئولون عن إدارة المواقف بالاجتماع بالسائقين وإقناعهم بفض الاحتجاج وتنفيذ القرار على أن يتم خروج السيارة حسب دورها على جانب الطريق العام أثناء الحمولة، حتى لا يحدث تكدس، على أن يكون ذلك لفترة محدودة لحين تدبير قطعة أرض فضاء ملك للدولة قريبة من التنظيم لإعدادها كموقف بديل، مع إيقاف لسيارات السوزوكى في حالة عدم التزامها بالموقف المخصص لها، كما وعد رئيس المدينة السائقين بتوفير لجنة من إدارة المواقف والمرور لتنظيم الحركة داخل شوارع المدينة.