رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"التعليم": تطوير المنظومة التعليمية بالفترة القادمة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم تطوير المنظومة التعليمية بشكل كامل فى الفترة القادمة، و توفير إسكان للمعلمين، وإنشاء عدد من المدارس الجديدة خاصة فى المحافظات، و ذلك فى إطار الاستراتيجية الجديدة التى تتبعها الوزارة تحت شعار "معاً نستطيع".

وأضاف أبو النصر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد الثلاثاء بمقر وزارة التربية و التعليم، لتوقيع برتوكول تعاون بين الوزراة و عدد من الوزرات و المجالس الأخرى، أن البروتكول يشمل وزارات البحث العلمى، الثقافة، الاثار، شئون البيئة، الموارد المائية،  الشباب و الرياضة و السياحة إضافة إلى المجلس القومى للمرأة و المجلس القومى لشئون ذوى الإعاقة.
وأوضح أن البروتوكول يهدف إلى تنمية النشئ تربوياً و رياضياً

و ثقافياُ،  كما يهدف إلى التمثيل لمناسب للوزارات المشاركة فى المناهج الدراسية، و الأستفادة من البرامج و الأفكار المختلفة المقدمة من كل جهة، إلى جانب تنظيم أنشطة و برامج و مشروعات مشتركة فى المدارس على مستوى الجهورية.

حضر المؤتمر كلاً من هشام زعزوع وزير السياحة،  شريف حماد وزير البحث العلمى، مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة، و حسام الدين المساح، رئيس المجلس القومى لشئون ذوى الإعاقة، و عدد من الشخصيات العامة.