رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة: 500 ألف جنيه لتطوير"جيزة بارك"

محلية

الجمعة, 29 أغسطس 2014 08:51
محافظ الجيزة:  500 ألف جنيه لتطويرجيزة بارك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب-هشام الهلوتى:

أعلن الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أن الجهاز المركزى للتعمير وافق على اعتماد 500 ألف جنيه لأعمال صيانة وتطوير حديقة "جيزة بارك" بأرض مطار إمبابة والمقامة على مساحة 38 فدانا والتى أصبحت أحد معالم الجيزة بسبب الطراز الفريد الذى أقيمت عليه.

وقال عبدالرحمن إن عدد الزائرين للحديقة يصل إلى 3 آلاف زائر يومياً وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية يصل الزوار

إلى 20 ألف زائر.
وأضاف عبدالرحمن أن المحافظة بدأت بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتعمير فى زيادة الخدمات المقدمة للمواطنين المترددين على الحديقة بعد زيادة الإقبال عليها من أهالى الجيزة.
ولفت المحافظ الى أن زيادة الأعداد تستلزم تطوير الخدمات وإجراء أعمال صيانة دورية لها وتشمل إنشاء نقطة شرطة وزيادة عدد أفراد
الأمن إضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة داخل الحديقة لضبط أى مخالفات، كما سيتم إقامة سلسلة من المطاعم وصالات المناسبات بما يخدم المترددين.
فى ذات السياق أضاف المحافظ أن منطقة الـ 70 فدانا التى سيتم طرحها للاستثمار بأرض مطار إمبابة لخدمة الأهالى ستشمل مدارس ومستشفيات ومجمعات تجارية وحدائق ومكاتب إدارية ومجمع للمشروعات والحرف الصغيرة وسينما وأماكن ترفيهية ومسطحات خضراء، وأن الأنشطة تهدف فى المقام الأول التى تنوع وتعدد الاستخدامات وتوفير أماكن لانتظار السيارات طبقاً للاستعمال والالتزام بالاشتراطات البنائية.
 

أهم الاخبار