رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحزاب مصرية تفتح مقارها لتلقى التبرعات لغزة

محلية

الأحد, 13 يوليو 2014 07:57
أحزاب مصرية تفتح مقارها لتلقى التبرعات لغزة
كتب ـ حسام شعلان:

وقعت مجموعة من الاحزاب على بيان مشترك للادانة العدوان الاسرائيلى على غزة, ومنها احزاب "مصر القوية - الدستور - العيش والحرية- المصري الديمقراطي - مصر الحرية- طريق الثورة- التيار الشعبي- الكرامة - التحالف الشعبي الاشتراكي".

وأكدت الاحزاب، فى بيانها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أن إخوة الشعبين المصري والفلسطيني تعلو كل الخلافات، مؤكدة أن القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية علي الرغم من المشاكل

والأزمات التي تمر بمصر خاصة والمنطقة بشكل عام، والتى قد تخلق انطباعاً خاطئاً بتواري تلك الحقيقة الناصعة لبعض الوقت.
ووجهت الاحزاب دعوة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، والحكومة المصرية إلي تبني موقف يعبر عن نبض الشعب تجاه أشقائه الفلسطينيين، مطالبين الحكومة بفتح معبر رفح بشكل دائم.
واعلنت الأحزاب الموقعة علي هذا البيان ضم
جهودها إلي جهود اللجنة الشعبية لدعم الانتفاضة في الدعوة للوقفة الاحتجاجية المزمع إقامتها، اليوم الأحد، أمام نقابة الصحفيين بعد الإفطار.
كما اعلنت عن فتح مقارها لتلقي تبرعات الشعب المصري لأشقائه الفلسطينيين ومشاركتها في القافلة التي ستنطلق في بدايات الإسبوع القادم ، وفي الوفد الشعبي المرافق لها.
وقررت الأحزاب الدعوة لمؤتمر صحفي يوم الثلاثاء القادم في مقر حزب الدستور، للاعلان عن ميعاد ومكان لمؤتمر جماهيري لإعلان موقف الاحزاب تجاه العدوان الإسرائيلي للشعب المصري, مضيفين "الدعم.. كل الدعم للشعب الفلسطيني، والعار والخزي للمعتدين والمتواطئين".

 

أهم الاخبار