رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرات أمام قسم شرطة بالإسماعيلية

محلية

الأربعاء, 13 يوليو 2011 11:22
كتبت- ولاء وحيد:

تظاهر مساء أمس الثلاثاء العشرات من ممثلي الحركات الشبابية المستقلة أمام قسم ثان الإسماعيلية للمطالبة بمحاكمة عدد من ضباط الشرطة المتورطين بالقسم في أعمال قتل وإصابة المتظاهرين بإصابات في أحداث يوم 28 يناير الماضي، مرددين هتافات تطالب بحق الضحايا والمصابين وتقديم المتورطين للمحاكمة .

فيما يواصل المعتصمون بميدان الممر بالإسماعيلية اعتصامهم المستمر لليوم السادس على التوالي للمطالبة بمحاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك، وجميع أفراد النظام السابق، ومراجعة القوانين

التي تم إصدارها بدون إجراء حوار مجتمعي حولها، وكذلك محاكمة ضباط الشرطة الفاسدين، وتطهير وزارة الداخلية، ومحاكمة كل من قاموا بقتل الثوار، ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين، وتطهير الإعلام وفك القيود من عليه، وكذلك الإفراج الفوري عن كل معتقلي الثورة، وإلغاء الأحكام العسكرية التي صدرت ضدهم.

وكان عدد من اعضاء الحركات السياسية والقوى الوطنية وأسر الشهداء وعدد من المصابين

بالاسماعيلية قد تظاهروا ظهر امس الثلاثاء امام مجمع محاكم الاسماعيلية امس الثلاثاء لمطالبة المحامي العام بالاسماعيلية بفتح التحقيق في قضايا قتل المتظاهرين التي وقعت بالاسماعيلية يومي الجمعة والسبت 28 و29 يناير وأسفرت عن مقتل 12 وإصابة 250.

وأكد مصطفى صابر احد منسقي حركة صوت الشباب الحر بالإسماعيلية أن العشرات من أعضاء الحركة وعدد من الحركات الشبابية المستقلة يواصلون اعتصامهم ولن ينفض الا بتنفيذ المطالب .

وكان عدد من الخيام قد تم نصبها منذ صباح الجمعة الماضية واعتصم فيها العشرات من الشباب الممثلين عن عدد من الحركات الشبابية المستقلة .

 

 

أهم الاخبار