رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر الخير توزع 80 رأس ماشية بأسيوط

محلية

الأربعاء, 13 يوليو 2011 08:02
بوابة الوفد – خاص :

نظمت مؤسسة مصر الخير بالمزرعة الخاصة بها في قرية عرب مطير بأسيوط حفلا خيريا كبيرا لتوزيع 80 رأس جاموسة عشار و 26 جهاز عرائس وذلك في إطار مشروعات المؤسسة لتنفيذ سياستها التكافلية لمساعدة الفقراء .

أقيم الحفل تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وبحضور اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح قطب رئيس قطاع الحالات الإنسانية بالمؤسسة ود. سعد الحياني رئيس
شركة أرض الخير لتحسين سلالات إنتاج الجاموس ومحمد فراج مدير مكتب المؤسسة بأسيوط وبمشاركة حشد كبير من الأهالي والمنتفعين من مشروعات المؤسسة بمركزي أبنوب والفتح.
وقال محسن محجوب رئيس مجلس إدارة المؤسسة إن توزيع المواشي للمستفيدين من الفقراء يأتي على أسس علمية وبيطرية سليمة لضمان استمرار الدخل العائد للمستفيد لإعانته على أعباء الحياة .
وأضاف:" إن المؤسسة تعتبر مشروع الماشية أحد أهم المشروعات التكافلية التي يمكن من خلالها إيجاد دخل ثابت لهذه الأسر بالإضافة إلى توفير حيوانات ذات مواصفات عالية في إنتاج الألبان واللحوم للمساهمة في حل أزمة الألبان واللحوم في مصر".
بينما أشار اللواء ممدوح قطب رئيس قطاع الحالات الإنسانية بالمؤسسة إلى أن المؤسسة قامت بتوزيع 26 جهاز للعرائس المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً وذلك لإعانتهم على تحمل نفقات الزواج الباهظة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة مشيراً إلى أن كل عروس استلمت غسالة وثلاجة وبوتاجاز واسطوانة وخلاطا وسجادة.

 

 

أهم الاخبار