رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو. بروتوكول تعاون بين "الوفد" و"أكاديمية طيبة"


وقع حزب الوفد وجمعية أكاديمية طيبة مساء اليوم بروتوكول تعاون لإنشاء معهد علوم الإدارة وتنمية الموارد البشرية، بعمادة .د. فتحي النادي.

وقع البروتوكول عن "الوفد" د. علي السلمي نائب رئيس الحزب، وعن جمعية أكاديمية طيبة رئيسها د. صديق عفيفي، ويقوم المعهد بإقامة دورات تدريبية وورش عمل مجانية للمتدربين.

وجاء التوقيع على البروتوكول انطلاقا من الإيمان المطلق لحزب الوفد بالاستثمار في الموارد البشرية من منظور التنمية الآمنة المستدامة لإطلاق الطاقات الكامنة للإنسان وتمكينهم ومشاركتهم في صنع مستقبل بلدهم ومن ثم إحداث التنمية الاجتماعية الشاملة وتحسين جودة الحياة بما يحقق أهداف ثورة 25 يناير 2011 وكذلك التحول الديمقراطي حتى تستعيد مصر مكانتها الدولية التي تستحقها.

وإيمانا بأهمية الاهتمام بالعنصر البشري والتدريب وتنمية المهارات البشرية من خلال خلط العلم بالخبرات الحياتية التي تعين على تطبيق قواعد العلم، وبمبادرة وطنية من

جمعية أكاديمية طيبة التي تؤمن بنفس مبادئ الوفد في "المسئولية الاجتماعية" وضرورة امتدادها لتشمل كل شرائح المجتمع لتحسين جودة الانسان المصري الذي تكتلت قوى الشر والفساد على امتداد عقود طويلة لسلب إرادته وإنهاك قواه، والذي استيقظ المارد فيه لكي يسقط النظام الذي جثم على صدره لثلاثة عقود.

وجاء في ورقة البروتوكول: بعد الاطلاع على قرار رئيس الوفد رقم (101) لسنة 2010 بتاريخ 2 سبتمبر 2010 بإنشاء "معهد علوم الإدارة وتنمية الموارد البشرية" تم توقيع هذا البروتوكول بتاريخ 12 يوليو 2011 بين حزب الوفد وجمعية أكاديمية طيبة.

شاهد الفيديو: