عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"السيد إلهامي".. الحاكم بأمره في فارسكور

أصبح اللواء السيد إلهامي عارف رئيس مجلس ومدينة فارسكور مصدرًا للأزمات بمحافظة دمياط في الفترة الأخيرة ويتصرف وكأنه ملك متوج، ويدعى في جلساته مع موظفيه أنه مسنود وكأن الثورة لم تصل إليه.

ويبدي أهالي مدينة ومركز فارسكور دهشتهم واستغرابهم من تصرفات إلهامي في الفترة الأخيرة حيث قام بمنع دخول أي مواطن من أهالي المركز وقام بغلق باب مكتبه في وجه المواطنين وأعطى تعليماته لمدير مكتبه بتحويل شكاوي المواطنين إلى نائبه "رمضان شره" وتفرغ سيادته إلى تجميل مكتبه.
وقام إلهامي بتصليح وصيانة ثلاثة تكييفات وتركيب زجاج من أغلى أنواع الزجاج بالإضافة إلى تركيب ستائر وتكلف ذلك 7 آلاف جنيه.
وكشف المهندس سعد صقر وآخرون من موظفي مجلس مدينة فارسكور، رفضوا ذكر أسمائهم خوفا من بطش رئيس مجلس المدينة بهم، أن اللواء عماد الدين الفيقي رئيس مجلس مدينة ومركز
فارسكور السابق والذي يشغل منصب سكرتير عام مساعد بمحافظة الإسكندرية قام بتجديد الاستراحة الخاصة برئيس مجلس المدينة منذ عامين.
وأضاف صقر أن اللواء السيد إلهامي عارف قام بتكسير ما قام بتجديده عماد الفيقي وتجهيز الاستراحة من جديد بتكلفة تجاوزت 30 ألف جنيه، وهذا يعد إهدارا للمال العام، والأغرب من ذلك أنه يوميا بعد الساعة العاشرة صباحا يتوجه إلى محافظة دمياط لأنه صديق شخصي لسيادة المحافظ اللواء محمد علي فليفل ويعطي أوامره إلى نائبه رمضان شره بعدم ترك المجلس إلا بعد الساعة الثانية بعد الظهر.