رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام ثوار الشرقية أمام المحافظة


قال حسن العريان منسق الجمعية الوطنية للتغيير ومنسق ائتلاف 25 يناير إن أعضاء الجمعية وعددا كبيرا من شباب الثورة بالشرقية قرروا الاعتصام أمام ديوان عام محافظة الشرقية ردا على بيان د. عصام شرف ومطالبين بتحقيق مطالب الثورة . وعلى جانب آخر قال سامي عبد الرءوف أمين عام اتحاد القوى الوطنية والقيادي بجماعة الإخوان إنه يؤيد كل القرارات التي اتخذها رئيس مجلس الوزراء لأنها تعني بتحقيق مطالب الثوار وفيها حفاظ علي المكتسبات السابقة خاصة أن د.عصام شرف كان صاحب قرار حل المحليات.

أضاف أمين اتحاد القوى الوطنية بالشرقية أننا نريد مجلسا عسكريا يقوم بعمله من غير ضغوط، وأنه مع مليونية تتفق عليها جميع القوي والحركات السياسية .

استشهد عبد الرءوف بقول المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية الذى أخبره أن د.شرف ينوى التخلص من جميع قرارا ت النظام السابق الفاسدة ولكن بشكل تدريجى.

قال رءوف الهوارى أمين حزب الغد بالشرقية: لابد من محاكمة قتلة الثوار لإطفاء النيران في قلوب أهالي الشهداء، وطالب بخروج مبارك من مستشفى شرم الشيخ واللحاق بنظامه في سجن مزرعة طرة لكي يرتدي البدلة البيضاء، ووصف قرار إقالة الضباط المتهمين بقتل الثوار بأنه كان باهتا وضعيفا ولا يرقي لمطالبهم الرئيسية .