رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيكل ينفي تخفيض العمالة بماسبيرو

محلية

الأحد, 10 يوليو 2011 18:07
القاهرة - أ ش أ:

أعلن وزير الإعلام أسامة هيكل أن لائحة أجور العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون سوف تصدر فى أسرع وقت ممكن باعتبارها أحد الأهداف الرئيسية التى جاء من أجلها، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع اللواء طارق المهدى عضو مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال الأيام القليلة القادمة للانتهاء من وضع هذه اللائحة التى يقوم على إعدادها اللواء طارق المهدى وقطع فيها شوطا كبيرا.

ونفى هيكل ما تردد من شائعات بأنه سيقوم بتخفيض العمالة وعدد

القنوات بالاتحاد فى إطار هيكلة المبنى، مؤكدا أن هذه الشائعات الغرض منها تضليل العاملين فى قطاعات الاتحاد.

وأكد مجددا أن هناك لائحة مالية سوف تصدر وتحقق العدالة قدر المستطاع وفى أسرع وقت حتى نقضى على ظاهرة التفاوت فى الأجور الموجود باتحاد الإذاعة والتليفزيون. وشدد هيكل على ضرورة تعاون جميع العاملين فى اتحاد الإذاعة والتليفزون مشيرا إلى أن هناك من

يسعى إلى إشاعة الفوضى والانقسام فى مبنى الاتحاد.

وتعهد بتطبيق القانون بمنتهى الدقة، مؤكدا على أنه ليس ضد أحد ولا مع أحد وليس موجها من أحد، وإنما جاء من أجل مهمة وطنية فى هذه المرحلة الدقيقة راجيا من العاملين عدم الانسياق وراء الشائعات لأن الهدف منها تفتيت وتقسيم الجبهات داخل المبنى.

وكان وزير الإعلام قد قام بجولة تفقدية فى عدد من استديوهات قطاع الأخبار، وزار استديو ( 5 ) الخاص بقناة النيل للاخبار وطالب بضرورة البدء فى تسلم هذا الاستديو فى أسرع وقت ممكن لكى يتم استخدامه ضمن خطة تطوير قناة النيل للأخبار.

أهم الاخبار