رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شرف لـ الثوار: اعتذر عن التقصير

محلية

الأحد, 10 يوليو 2011 17:06
كتب- عبدالوهاب شعبان:


أعرب د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء عن ندمه لتأخر إجراء حوار مع شباب الثورة حول مطالبهم، قائلا :"اعتذر عن التقصير، وأرجو أن تكون لديكم طلبات محددة".

وعد "شرف" – خلال اللقاء الذى جمعه بشباب الثورة بمجلس الوزراء مساء اليوم الاحد - بإجراء تعديل وزاري شامل خلال الفترة المقبلة، داعيا أعضاء اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة، لعقد عدد من الجلسات التشاورية قبيل إجراء التعديلات

.

جدد "شرف" تأكيده الاستعداد للرحيل إذا لم يحالفه التوفيق خلال المرحلة المقبلة، وقال "أقول لكم لو منجحتش في هذه الخطوة همشي فورا".

قال د.طارق زيدان عضو اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة لــ"بوابة الوفد": إن أعضاء اللجنة اتفقوا مع رئيس الوزراء خلال اجتماعهم على جدول زمني لتحقيق المطالب, كاشفا عن موافقة

"شرف" على إجراء تعديل وزاري

شامل في موعد أقصاه منتصف يوليو الجاري، على ان تكون حركة المحافظين في 25 من الشهر ذاته.

وكشف "زيدان" عن مطالبة شباب الثورة رئيس الوزراء بضرورة تكليف وزير الداخلية منصور العيسوي، بإجراء التطهير الشامل للوزارة من القيادات المتورطة في قتل الثوار، وتطبيق مبدأ علانية المحاكمات الخاصة بأسرة مبارك وأفراد نظامه .

وأكد أن المطالب تضمنت إقرار قانون السلطة القضائية، وتطهير الصحف القومية من بقايا النظام، وإعادة هيكلة المجلس الأعلى للصحافة في 31يوليو، إلى جانب تشكيل لجنة من الوزارات المعنية لضبط الأسعار، وتحقيق العدالة الاجتماعية..

أهم الاخبار