رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء امتحانات الثانوية بالنظام القديم

محلية

السبت, 07 يونيو 2014 05:48
بدء امتحانات الثانوية بالنظام القديم
متابعات:

بدأ اليوم، السبت، طلاب الثانوية العامة المقيدون على النظام القديم امتحاناتهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ويبلغ عدد الطلاب المقيدين على النظام القديم (نظام السنتين) 25 ألفا و57 بنين، و 18 ألفا و42 بنات، بإجمالي 43 ألفا و99 طالبا وطالبة.

من جانبه أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، أن وزارتي الدفاع والداخلية ستتولى هذا العام تأمين امتحانات الثانوية

العامة، بنفس الاهتمام الذي تم به تأمين الانتخابات الرئاسية.
وكان قد صدق الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على تخصيص عدد من طائرات النقل الجوي لنقل أسئلة امتحانات الثانوية العامة إلي العديد من محافظات الجمهورية.
وتقوم الطائرات بنقل الأسئلة والمراقبين والإداريين خاصة في المناطق الحدودية
والنائية، وذلك انطلاقا من مسئولية القوات المسلحة وجهودها في تأمين المجتمع ودعم جهود الوزارات والهيئات والمشاركة في خدمة المواطنين.
ومن جانبهم أعرب مسئولو وزارة التربية والتعليم والقائمين علي نقل الامتحانات عن امتنانهم للدور الذي تقوم به القوات المسلحة لخدمة المواطنين في العديد من المجالات وما تقدمه من أنشطة وخدمات يعتز بها جميع أبناء الشعب المصري، مؤكدين أنهم جزء لا يتجزأ من القوات المسلحة بقيمها وانضباطها وعملها الذي يضرب القدوة والمثل دائما لكل من يريد العطاء من أجل مصر .

 

أهم الاخبار