رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الإسماعيلية يحذر من سوء استغلال الفيس بوك

اللواء احمد حسين مصطفى محافظ الإسماعيلية

قالت مصادر بديوان عام محافظة الإسماعيلية إن شخصيات وهمية قامت بتأسيس حساب وهمي يحمل اسم اللواء احمد حسين مصطفى محافظ الإسماعيلية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

وتوقعت المصادر أن يتم استخدام الصفحة بشكل غير لائق بهدف الإساءة للمحافظ وللمتصفحين والتسبب في وقيعة .

وأكدت المصادر أن الحساب الذي تم تسجيله يحمل صداقة 1170 مشتركا من أهالي الإسماعيلية وأن الغرض المعلن عنه حل المشاكل والاستماع للشكاوى .

وأكدت المصادر أن المحافظة غير مسئولة عن هذه الصفحة ولاتحمل الردود والمشاركات أي مسئولية من قبل المحافظ ولا المحافظة .وأكد بيان إعلامي صادر من محافظة الاسماعيلية أن المحافظة تتابع المجموعات الالكترونية والصفحات الخاصة بالاسماعيلية وتحاول التواصل معها بشكل عملي .

جاء ذلك تزامنا مع الحملة الالكترونية

التي أطلقتها شخصيات مجهولة بالإسماعيلية وشارك فيها نحو 90 مشتركا للمطالبة بإقالة محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد حسين مصطفى وذكرت الصفحة التي لم يعلن مؤسسوها عن هويتهم "أن الحملة لإقالة المحافظ جاءت بعد أن أثبت احمد حسين عداءه للثورة وعمله المضنى لإحداث فتنة بين شبابها ، ودأبه على الالتقاء بأعضاء الحزب المنحل وتكريم أعضائه بالمجالس المحلية ، وإصراره على فرض الجباية على فواتير الكهرباء ، وإهانته لشباب الإسكان وفقراء المحافظة، وعدم نزوله للشارع الاسماعيلاوى" .