رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتخابات الصيادلة تزداد سخونة بدمياط

محلية

الجمعة, 08 يوليو 2011 16:29
دمياط- هشام الولي:


بدأت في التاسعة من صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في انتخابات نقابة الصيادلة بدمياط بمقر النقابة بعمارة الشرق للتأمين بكورنيش النيل وسط إقبال شديد من الصيادلة.

وقال د. أحمد البيلي أمين عام نقابة الصيادلة: إن الانتخابات تشهد إقبالا شديدا منذ بداية التصويت في ظل إجراءات انتخابية راقية ومع وجود إشراف قضائي وصناديق زجاجية وستائر لقاعات التصويت كما تسود أجواء التصويت روحا إيجابية عالية من أجل بناء مهنة ونهضة وطن .

وأكد أغلب المرشحين أن الجو العام جيد وتنظيم العملية الانتخابية

وتجهيزات النقابة للعملية الانتخابية علي أعلي مستوي من التميز وأن مرشحي ائتلاف صيادلة دمياط يقفون مع المرشحين المستقلين في جو من الألفة و التعاون.

وقالت د. شيماء عز الدين البشبيشي أن الحضور قوي جداً وخصوصاً من الطبيبات من جيل الشباب ولا يتم التأثير علي الناخبين بأي شكل واللجنة المشرفة تتسم بالحياد والنزاهة .

وأضاف د. إسلام فايز: ان إقبال الشباب فاق التوقعات ومازال الصيادلة يتوافدون علي عملية التصويت في

جو هادئ لا تشوبه أي مشاكل.

كما أكدت د. هبة سعد أن النسبة الأكبر من المشاركين هم من جيل الشباب و الجو العام جميل جداً والتنظيم رائع كما أن هناك تنوعا جيدا في المرشحين.

وتشرف علي الانتخابات لجنة مكونة من مجموعة من الصيادلة المشهود لهم بالنزاهة تحت رئاسة د.محمد الهنداوي بالإضافة إلي الإشراف القضائي علي العملية الانتخابية تحت إشراف المستشار شريف أبو علي كما تشرف اللجنة المشرفة علي الانتخابات من بداية عملية التصويت وحتى انتهاء عملية الفرز وإعلان النتائج .

و من المتوقع أن يصوت اليوم حوالي 1350 صيدليا ممن يحق لهم التصويت من أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة بدمياط المكونة من حوالي 2000 صيدلي .