رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ممثلون لمرشحي نقابة الصيادلة لفرز الأصوات

محلية

الجمعة, 08 يوليو 2011 11:46
القاهرة - أ ش أ:


أكد د. ناصف أيوب عضو اللجنة العليا المشرفة على انتخابات صيادلة مصر أنه تم اختيار ممثلين لجميع المرشحين قبل بدء الانتخابات للتأكد من سلامة الصناديق وخلوها من أية أوراق، وكذلك حضور عمليات فرز الأصوات بعد إغلاق الصناديق . قال د.أيوب إن ممثلى المرشحين قاموا بمعاينة الصناديق وقام رؤساء اللجان بعد ذلك بعد جمع الأوراق الانتخابية التى تم تسليمها إليهم فى أظرف كل لون على حدة حيث أختلفت الألوان حيث خصص لون لبطاقة أختيار النقيب العام، واللوان مختلفة لأعضاء مجلس النقابة فوق 15 سنة وتحت 15 سنة، ولون لانتخاب

ممثلى المنطقة، ولون لاختيار النقيب الفرعى، ولون لاختيار أعضاء مجلس النقابة الفرعية فوق 15 سنة وتحت 15 سنة .. مشيرا أن كل صيدلى يقوم بالإدلاء بصوته يغمس إصبعه فى الحبر الفسفورى والذى يستخدم لأول مرة فى الانتخابات النقابية .

وأشار أيوب إلى أن بعض الهيئات الحقوقية من حقوق الإنسان قامت بمتابعة سير الانتخابات حيث وافقت اللجنة العليا للاشراف على الانتخابات شريطة أن يكون مع كل هيئة غير حكومية خطاب باسم اللجنة يسمح لهم بحضور العملية

الانتخابية ، كذلك وضع شارة تؤكد هوية حامله.

وأشار إلى أن اجمالى عدد اللجان الرئيسية للانتخابات تبلغ نحو 27 لجنة رئيسية بمعدل لجنة بكل محافظة، وهناك لجان فرعية حيث يبلغ عدد اللجان الفرعية فى القاهرة نحو 46 لجنة فرعية وفى الجيزة نحو 20 لجنة فرعية.

وذكر أنه من المتوقع أن تظهر مؤشرات النتائج مساء اليوم بعد غلق الصناديق وبداية الفرز، مؤكدا أن نتائج الانتخابات النهائية سوف تعلن من خلال الجمعية العمومية التى مقرر عقدها يوم 14 يوليو الحالى بمقر النقابة العامة للصيادلة .

وقال عضو اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات فى ختام تصريحاته إن العملية الانتخابية منذ بدايتها صباح اليوم وحتى الآن تسير بصورة طبيعية وأن هناك اقبالا وحرصا من الصيادلة للمشاركة فى اختيار ممثلين لهم .

 

أهم الاخبار