رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الفيس بوك" يطالب بإقالة محافظ الإسماعيلية

محلية

الخميس, 07 يوليو 2011 09:48
الإسماعيلية – نسرين المصرى:


أنشأ مجموعة من شباب الاسماعيلية أمس الاربعاء صفحة على المتصفح الاجتماعى "فيس بوك" تحمل اسم "حملة إقالة أحمد حسين محافظ الاسماعيلية" . ووضعت الصفحة الأسباب التى دعت للمطالبة بإقالته وأن الإقالة ستكون أحد الموضوعات المهمة المطروحة غدا الجمعة في الاعتصام الذي ستشارك فيه كل القوى السياسية والشعبية في مصر بكل الميادين من أجل الحفاظ على الثورة.

وقالوا إن مشكلات الإسكان ورصف الطرق والشوارع وتوصيل المرافق لقرى ونجوع المحافظة بجانب مشكلتي الخبز والأنابيب قد ازدادت بشكل لافت للنظر خلال الفترة التى تولى فيها اللواء احمد حسين زمام المحافظة .

وأضافوا أنه عندما كان محافظا لمطروح كان يقوم بالاتفاق مع احد المقاولين لعمل مشاريع بأسعار وهمية وعمل العديد من المقايسات

بالمحافظة بغرض ترسيتها على هذا المقاول ويقتسم معه، وقام يوم تنحى الرئيس المخلوع بإرسال البلطجية والموظفين المدنيين بمطروح لتمزيق وحرق جميع المستندات الدالة على تورطه في إبرام عقود الأراضي وتم القبض على هؤلاء الموظفين عن طريق الشرطة العسكرية والأموال العامة ليلا .

واتهموه أيضا بأنه قاد مظاهرة تأييد للرئيس السابق أثناء اشتعال الثورة في ميدان التحرير 25 يناير وأخذ يطوف الشوارع على رأس المتظاهرين في مشهد نال به سخط جموع المواطنين.

 

 

أهم الاخبار