رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحيرة: لا وجود لجهاز أمن الدولة

محلية

الأربعاء, 06 يوليو 2011 21:52
البحيرة -حسني عطية ونصر اللقاني:


أعلن اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة أن الإعلام له دور رئيسي وهام في مد جسور الثقة بين المواطن وجهازالشرطة وأن مصارحة الرسالة الإعلامية بحقيقة الحدث بعيدا عن الإثارة والمبالغة يدعم جهود الشرطة في خلق الإحساس بالأمان وترسيخ شعار الشرطة في خدمة الشعب .

وأضاف أنه لم يعد أي وجود لجهاز أمن الدولة أو أي متابعة سياسية، وكل ما يعنينا العمل الدؤوب لتطهير المحافظة من فلول البلطجية والخارجين علي القانون حتي يشعر المواطن بالطمأنينة والأمان.

وأضاف أنه في خلال الشهور الأربعة التي تولي فيها العمل بالبحيرة تم فيها ضبط 209 قضايا اتجار وتعاطي مخدرات و245 حيازة سلاح أبيض و58 قضية ترويع وبلطجة و28 ارتكاب جناية قتل وحيازة 105 قطع سلاح ناري متنوعة 2284 قضية جنح حبس جزئي ومستأنف25891 غرامات و5936 مخالفات، وإعادة 41 سجينا هاربين من السجون المركزية والعمومية بالمحافظة، وضبط 189 قضية آداب و59 قضية أموال عامة و2454 مخالفة مرافق و10698 مخالفة مرور متنوعة، بالإضافة للعديد من القضايا التموينية

والقضايا الأخري.

وقال إنه يكن لشعب البحيرة كل الاحترام والتقدير لما لمسه من روح المودة والتعاون بينه وبين أجهزة الشرطة، وأنه قرر أن يكون هناك قسم للعلاقات العامة في جميع مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة لتقديم المساعدات لجمهور المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع مدير الأمن، و مديري ومندوبي الصحف القومية والمعارضة، والمستقلة والخاصة،ورؤساء الصحف المحلية، ومراسلي البوابات الإلكترونية بمحافظة البحيرة بهدف تعميق العلاقات بين الإعلام وجهاز الشرطة، وتذليل كافة السبل للعمل الإعلامى.

حضراللقاء من القيادات الشرطية، اللواء عبد الناصف زامل حكمدار البحيرة، و اللواء جمال عبد العال مدير المباحث، والعميد رفعت خضر رئيس المباحث، والعقيد أشرف الشيبنى رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.


أهم الاخبار