رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سحب 284 فدانا بالضبعة من أحد المستثمرين


سحب محافظ مطروح اللواء طه محمد السيد 284 فدانا بمدينة الضبعة من أحد المستثمرين بسبب عدم الجدية فى تنفيذ المشروع وعدم الجدية فى السداد.

وكان محافظ مطروح قد أمر بتنفيذ تكليفات لإدارة الاستثمار بالمرور بلجنة على كافة المشروعات الاستثمارية بنطاق محافظة مطروح وتم المرور على " 93" مشروعا استثماريا خلال المدة من 1/6 إلى 25/6 2011 م للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية وحصر المخالفات لاتخاذ القرارات الملائمة مع بحث كيفية تذليل المصاعب والمشاكل أمام المشروعات المتعثرة والتنسيق مع المستثمرين لحثهم على سرعة اتخاذ الإجراءات الملائمة لرفع معدلات التنفيذ وسداد المستحقات المالية، وفى حالة عدم الالتزام بجدية تنفيذ بنود عقد التخصيص فى كافة الأعمال سواء البناء أو سداد المستحقات المالية لهذه المشروعات .

وحذر المحافظ من أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو فسخ أى تعاقد طبقا لبنود عقد اتفاق التخصيص فى إطار دفع عجلة الاستثمار بمحافظة مطروح وتشجيع الاستثمار الجاد .

وبناء عليه تم سحب 284 فدانا بمنطقة الضبعة كانت إحدى الشركات الاستثماريه وتدعى شركة "الدار جلوبال" وقرر محافظ مطروح فسخ عقد تخصيصها لعدم جدية الشركة فى التنفيذ والسداد مع طرح الأرض للاستثمار مع طرح الأرض للاستثمار من جديد أمام المستثمرين الجادين لتشجيع عجلة الاستثمار بالمحافظة .