رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صالح: "الثورة أولا" شعار الجماعة في مليونية 8 يوليو

محلية

الأربعاء, 06 يوليو 2011 21:23
كتب -محمود فايد :


أكد صبحي صالح القيادي بجماعة الإخوان المسلمين علي أن شعار الثورة أولا هو السبب الرئيسي لمشاركة الجماعة في مليونية الجمعة 8 يوليو القادمة .

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم "علي أن تأخر إعلان الإخوان المسلمين المشاركة ناتج عن المفاوضات التي تجري مع القوي السياسة من أجل الاتفاق علي الخطوط العريضة لها خاصة بعد الشعارات التي كانت معدة والتي لا تتوافق مع منهج

وفكر الجماعة، موضحا أن شعارات " الدستور أولا "، والتجريح في المجلس الأعلي للقوات المسلحة والحكومة والإساءة إلي القضاء مرفوضة من جانب الإخوان المسلمين.

وفي السياق نفسة رحب محمد عادل المتحدث الرسمي لحركة 6 ابريل بإعلان الإخوان المسلمين المشاركة في الجمعة القادمة، واصفا إياها بالمبادرة الطيبة منهم لعودتهم إلي الصف الوطني مرة أخري، وتمني

أن يتطور قرارهم إلي الاعتصام المفتوح في الميدان حتي تتحقق المطالب كلها وعدم اقتصاره علي التظاهر فقط.

وأكد أن حركة 6 إبرايل رفعت حالة الطوارئ استعدادا لمليونية الجمعة القادمة لاستكمال الثورة وقامت بتوزيع حوالي 500 منشور في كل محافظات مصرمن أجل المشاركة.

ومن جانب آخر قال عبد الحميد أباظة مساعد وزيرالصحة للشؤن السياسية إن وزارة الصحة رفعت حالة الاستعداد القصوي في جميع أنحاء الجمهورية تحسبا لأي إصابات قد تحدث, مشيراً إلي أن 40 سيارة إسعاف ستكون في أطراف ميدان التحرير الجمعة القادمة.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار