رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..مجلس مدينة دسوق "خارج الخدمة"

محلية

الأربعاء, 06 يوليو 2011 19:44
كتب- مصطفى عيد وأشرف الحداد:

رغم مرور 6أشهر على ثورة 25 يناير، والعمل في ترميمات مبنى الوحدة المحلية لمجلس مدينة دسوق يسير ببطء شديد مما أثر على حركة العمل بالوحدة المحلية وعدم وجود أماكن للموظفين، خاصة رئيس مجلس مدينة دسوق الذي أصبح بلا مكان محدد.

الجدير بالذكر أن مجلس مدينة دسوق قد تعرض أثناء أحداث الثورة إلى حريق هائل على يد بعض البلطجية وأتت النيران تماما على عدد كبير
من الحجرات ومحتوياتها، ومنها الحجرة الخاصة برئيس المدينة وحجرة السكرتارية الخاصة به، بالإضافة إلى بعض الحجرات التي كانت تحتوى على كميات كبيرة من المستندات والأوراق الخاصة بالمواطنين والتي التهمتها النيران أيضا، وعطلت معها جميع مصالح المواطنين والتي أثرت عليهم بشكل كبير.
كما تعرض المبنى لأكثر من حالة سطو من الخارجين على القانون آخرها منذ
أسبوع واحد فقط عندما تعرضت بعض أجهزة للكمبيوتر للسرقة وسرقة بعض الأوراق المهمة وبعدها بيوم واحد تعرض حديد السلالم والمصنوع من الألمونيوم للسرقة أيضا، فضلا عن قيام الوحدة المحلية حاليا بحرق بعض الأوراق الخاصة بمصالح المواطنين.
وطالب أهالى مدينة دسوق المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ باستغلال المساحات التي يستولى عليها مجلس المدينة بجوار المبنى وهى مساحات خالية وغير مستغلة في إنشاء مجمع للمصالح الحكومية بها تسهيلا على المواطنين لوجود معظم المصالح في أماكن بعيدة عن بعضها مما يكبدهم متاعب كثيرة .

 

أهم الاخبار