رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

38 ألف طن دقيق حصة الإسكندرية برمضان

محلية

الأربعاء, 06 يوليو 2011 16:37
الإسكندرية- أ ش أ:

قال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية المهندس مسعد المنواتي أن حصة المحافظة من الدقيق البلدي خلال شهر أغسطس المقبل تصل إلى 38 ألفا و875 طنا، بالإضافة إلى ألف و30 طنا حصة المصيف..لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وصرح المنواتي اليوم "الأربعاء" بأنه تم تعديل مواعيد تواجد المفتشين
واستمرار تواجدهم بالمخابز على مستوى المحافظة ، وذلك بما يتناسب مع توافر الخبز بأنواعه في مختلف المواعيد..منوها إلى أنه سيتم توفير الخبز بأنواعه والسلع الغذائية المرتبطة بشهر رمضان مع استمرار تواجد المفتشين بمطاحن إنتاج الدقيق لضمان استمرار إنتاج الدقيق بكامل الطاقة الإنتاجية .
وأضاف:أنه من المقرر تنظيم وتكثيف الحملات الرقابية على كافة المخابز بالمحافظة للوقوف على مدى التزامها بالحصص والمواعيد والحصص المضافة خلال فصول الصيف، فضلا عن التواجد اليومي للإشراف على توزيع الخبز في المناطق الساحلية .
وأكد أن الإدارات التموينية ستقوم بتوزيع كميات من الخبز ونقلها للبيع بمناطق الازدحام بالمصيف ، وذلك تحت إشراف الإدارة المختصة ومفتش إدارة الرقابة.. لافتا إلى أن المديرية تسعى لحل كافة الشكاوى والمشاكل التي تواجه المصطافين والعمل على حلها فورا.

أهم الاخبار