رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

9 معارض غذائية لمحدودي الدخل بالمنيا

محلية

الأربعاء, 06 يوليو 2011 11:28
المنيا- ناصر حاتم:

اللواء سمير سلام محافظ المنيا

أعلن اللواء سمير سلام محافظ المنيا عن إقامة 9 معارض للمواد والسلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضة بكافة مراكز المحافظة التسع استعدادا لشهر رمضان بالتنسيق بين الوحدات المحلية والغرفة التجارية وذلك لضبط الأسعار ودعم محدودي الدخل.

وتم عمل غرفة عمليات رئيسية بالإدارات التسع تعمل طوال 24 ساعة على صلة بغرف العمليات بالمديريات على الأرقام التالية 2364503 و2360924 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ مع

رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الصحة والتموين والأوقاف والطب البيطري والمرور والدفاع المدني وجميع الأجهزة المعنية استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

قال المحافظ إنه سيتم طرح138 رأس ماشية بلدية حمراء من مشروع التسمين التابع للمحافظة بسعر 40 جنيها للكيلو الواحد المعبأ في أكياس من خلال منافذ التوزيع المقامة بجوار الوحدات المحلية وسيارات اللحوم

المتنقلة بالقرى .

وسيتم طرح اللحوم الإثيوبية البرازيلية المجمدة التي يتم شراؤها واستلامها من خلال الموانئ بواسطة لجنة متخصصة من الطب البيطري والتموين والصحة بسعر 32 جنيها للكيلو.

طالب المحافظ وكيل وزارة التموين بوضع مقترح لتعديل مواعيد عمل المخابز مع توفير السلع التموينية، وتكثيف الحملات الرقابية.

ومن جانبه أوضح عزت حمزة وكيل وزارة التموين أنه سيتم زيادة نصيب المحافظة من الغاز الصب خلال شهر رمضان إلى 20 ألف طن غاز ومراقبة المطاحن والشون التابعة للمطاحن والتفتيش على الاقماح وأخذ عينات يومية من الدقيق لمراقبتها .

 

أهم الاخبار