رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حمزة يتبرع بمظلة لـ"صينية التحرير"


قام عدد من شباب ثورة 25 يناير المنتمين الي الحركات الاحتجاجية المختلفة بتعليق مظلة فوق صينية ميدان التحرير لحماية المتظاهرين من أشعة الشمس خلال المظاهرات المزمع تنظيمها الجمعة المقبلة. وعلمت "بوابة الوفد" من مصادر مطلعة أن الصينية تحمل نفقاتها الدكتور ممدوح حمزة وأنه قام ببناء مسرح كبير سيتم نصبه في صباح الجمعة لإلقاء الكلمات الاحتفالية للمتظاهرين.

وقام شباب حركة 6 ابريل بطبع ما يزيد علي 400 ألف بيان للدعوة لمظاهرات الجمعة في كل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ودمياط والمنيا وغيرهم.

و يلتقي عدد من شباب 6 أبريل مساء اليوم بكل من الفنانة جيهان فاضل وعمرو واكد حيث كشفت مصادر أن جيهان فاضل وواكد قاما بجمع تبرعات من أجل تشكيل لجنة للإعاشة للمعتصمين خلال مظاهرات الجمعة المقبلة.

عقدت أمس القوي الوطنية اجتماعين لتوثيق المواقف بشأن مظاهرات واعتصامات بعد غد الجمعة حيث عقدت ائتلاف شباب ثورة 25 يناير اجتماعا أمس من

مقر تيار التجديد الإشتراكي للتوافق علي الشعارات والمبادئ التي سيتم رفعها خلال مظاهرات الجمعة 8 يوليو واوضحت مصادر في الائتلاف ان الشعار الرئيس للجمعة المقبلة سيكون الثورة اولا مشيرة إلي أن ذلك يعني " حكومة بجد.. محاكمات بجد.. تطهير بجد.. عدالة إجتماعية بجد".

في سياق متصل عقدت المجلس الوطني بحضور كل من المستشارة تهاني الجبالي وحمدين صباحي وأسامة الغزالي حرب وممثلين عن احزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي والعدل اجتماعا تشاوريا لتوثيق مواقف بشأن مظاهرات الجمعة.

وأوضحت المصادر انه تم التوافق علي تحقيق مطالب الثورة أولا وعدم التطرق للمطالبة بدستور أولا حرصا علي الجماع الوطني.