رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"صفط" تهدد بالاعتصام لاسترداد"الإنارة"

محلية

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 20:29
كتب - فراج بدير و رضوى خضر:

يسود الغضب بين أهالى قرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بسبب طلب شركة الكهرباء بالمحلة باسترداد أعمدة الإنارة الموجودة بمركز شباب صفط تراب، وعدد هذه الأعمدة 12 عمودا .

وصرح رجب السيد رجب رئيس مجلس إدارة مركز شباب صفط في تصريح خاص لــبوابة الوفد الإلكترونية ذكر فيه : أنه فى يوم 19 /11/2010 م قد تم توزيع أعمدة كهرباء على مراكز الشباب التابعة لمركز المحلة، من قبل الحزب

الوطنى المنحل، وذلك بمناسبة الانتخابات البرلمانية السابقة 2010 .

وأكد رجب بأنه منذ هذا التاريخ لم يتم تركيب الأعمدة وتكاد تتآكل بفعل العوامل الجوية، وأوضح بأنه قد قدم من قبل شكوى لمحافظ الغربية السابق اللواء عبد الحميد الشناوى ورئيس مجلس مدينة المحلة السابق ولم يتم اتخاذ أى إجراء من قبل المسئولين .

وقال "رجب" إنه فوجئ بأن شركة الكهرباء

بالمحلة تتطالب باسترداد الأعمدة، مبررين ذلك بأن الأعمدة عهدة أمين المخزن، وتورط فى صرفها بدون إذن صرف، وقال إن بعض المسئولين بالكهرباء يهددون بأنهم سوف يقومون بعمل محضر سرقة الأعمدة ضد إدارة مركز شباب صفط تراب !!

وتقدم "رجب" بمناشدة للمسئولين عبر "بــوابــة الــوفـد" سواء من وزارة الكهرباء أو وزارة الشباب والرياضة بعمل اللازم لإنارة هذه الأعمدة لخدمة الشباب بالقرية، وخاصة أننا على مشارف قدوم شهر رمضان الكريم و المركز فى احتياج شديد لإنارة الأعمدة .

وهدد شباب قرية صفط تراب بالاعتصام أمام مجلس مدينة المحلة لتلبية مطلبهم، وتوفير الإمكانيات المطلوبة بالمركز.


 

أهم الاخبار