رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عدالة الدقهلية: برلمان الشباب "عبث" يجب وقفه

محلية

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 15:53
المنصورة- محمد طاهر:


أصدر حزب الحرية والعدالة بالدقهلية بيانا اليوم الثلاثاء يؤكد فيه سيطرة أعضاء الحزب الوطني المنحل على يسمي "برلمان الشباب"، الذى قرر المجلس القومى للشباب تشكيله علي مستوي المحافظات.

وأكد الحزب فى بيان ان لديه وثائق تبين أن فتح باب العضوية من 18 يونية إلي 5 يوليو وفتح باب الترشيح من 6 إلي 7 من اغسطس في حين أن تحرير مذكرة بهذا الأمر تم بتاريخ 29 يونية وتاريخ إرسالها من المجلس إلي محافظ الإقليم كان بتاريخ

30 يونية، وفوجئ الجميع بالإعلان عن فتح باب الترشيح في نطاق ضيق يكاد لا يعلم به إلا أعضاء الحزب الوطني المنحل والذين مازالوا يسيطرون علي مراكز الشباب في كل أنحاء الجمهورية .

واضاف البيان أن جموع الشباب لم يصلهم علم ولن يصلهم إلا بعد قفل باب العضوية والترشيح ، واصفا ذلك بأنه تدليس وغش بنفس اسلوب النظام البائد لأنهم عاشوا وتربوا

في ظل تزوير لإرادة الأمة طوال عشرات السنين.

وتساءل الحزب: هل المجلس القومي للشباب يعمل مع الشباب أم يعمل مع الفلول ضد الشباب؟ ألا يعلم هذا المجلس ورئيسه أن شباب مصر النقي هو الذي فجر ثورة 25 يناير المباركة، وربما لا يعلم رئيس المجلس القومي للشباب بحدوث ثورة 25يناير غير المسبوقة في التاريخ الانساني كله وأطاحت بحاكم ظالم مستبد ونظام حكمه الفاسد .

وطالب البيان بوقف أي إجراء خاص ببرلمان الشباب حرصا علي عدم استفزاز الشباب واشتعال الموقف وأن يقوم الحاكم العسكري بالدقهلية والمجلس العسكري باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وبالسرعة التي توقف هذا الالتفاف العبثي علي شباب الثورة.

أهم الاخبار