رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صراع الأقباط والإخوان فى انتخابات صيادلة الإسكندرية

تسود حالة من الارتباك داخل نقابة الصيادلة بالإسكندرية بسبب الانتخابات المزمع إجراؤها "الجمعة" الموافق 8 يوليو الجارى وذلك بسبب المنافسة الشرسة التى تشهدها انتخابات النقابة بين الصيادلة المرشحين من أنصار جماعة الإخوان المسلمين ونظرائهم الأقباط .

وتشهد كنائس الإسكندرية حركة شبابية لحشد مكثف للصيادلة المقيدين بنقابة الصيادلة بالإسكندرية لانتخاب الصيادلة المرشحين فى انتخابات النقابة الفرعية لمواجهة المرشحين أنصار التيار الإسلامى بدعوى الحفاظ على توازن النقابة .

كما أعلن مسئولو نقابة صيادلة الإسكندرية اتخاذ كافة التدابير اللازمة تجاه تأمين الانتخابات التى تتزامن مع الدعوة لمليونية " جمعة تأكيد الغضب " بسبب بطء محاكمات رموز النظام السابق .

ويخوض المعركة الانتخابية على مقعد نقيب الإسكندرية

"5" مرشحين بينما ينافس على المقاعد ال"4" للصيادلة فوق سن 15 سنة خبرة "15" مرشحا فى الوقت الذى ينافس فيه على نفس عدد المقاعد لتحت سن "15" سنة خبرة "18 "مرشحا .

يذكر أن انتخابات صيادلة الإسكندرية ستجرى من "9" صباحاً وحتى "7" مساء بمقر النقابة بسموحة من خلال "22" لجنة تضم كل منها "500" صيدلى من أعضاء الجمعية العمومية على أن يكون التصويت باستخدام الحبر الفوسفورى .