رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العطش يضرب أوسيم

محلية

الأحد, 03 يوليو 2011 17:32
كتب – رضا سلامة وعلاء غراب :


يعانى مواطنو مدينة أوسيم والبالغ عددهم اكثر من 120 ألف نسمة من الانقطاع الدائم لمياة الشرب حيث لا تصل المياة سوى ساعة أو ساعتين فى آخر الليل منذ أكثر من أربعة اشهر ورغم كثرة الشكاوى لجميع المسئولين لم يتحرك أحد .

يقول أشرف الأخرس موظف إن مياة الشرب لا تصل الينا سوى فى نهاية الليل وتكون مقطوعة تماماً فى جميع ساعات النهار ولقد تقدمنا بمئات الشكاوى لجميع المسئولين بمحافظة الجيزة وإلى شركة مياة الشرب والصرف الصحى ولكن لم يتحرك أحد لحل هذه المشكلة حيث إننا نسكن فى منطقة درب عبد اللاه ويسكنه أكثر من 20 ألف مواطن ولا تصل الينا المياة طوال النهار.

ويوضح حسن محمد عبد اللاه من عزبة عبدالحميد نصر أن العزبة يسكنها 30 ألف نسمة

والمياة دائما مقطوعة والغريب فى الامر أن شركة مياة الشرب والصرف الصحى تطالبنا بدفع فواتير فلكية، على الرغم من أنها مقطوعة تماما لأكثر من 20 ساعة يوميا ولقد اشتكينا كثيرا من انقطاع مياة الشرب ولكن دون جدوى .

ويضيف وائل غراب المحامى من أهالى مركز ومدينة أوسيم بأنهم يعيشوا معاناة شديدة لانقطاع مياة الشرب منذ شهر مارس وحتى الآن انقطاع كامل ونحن فى فصل الصيف التى نحتاج فيها للمياة بشكل كبير للغاية، ولم تأت المياة سوى ساعة أو ساعتين ليلا على الرغم من منطقة درب غراب التى يسكن بها يسكنها أكثر من 10 آلاف نسمة ولقد تقدمنا بمئات

الشكاوى والتليغرافات لمحافظ الجيزة والى رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى، وعلى الرغم من ذلك لم يسأل مسئول فى تلك الشكاوى حتى الآن .

ويتساءل متى يتحرك المحافظ لحل هذه المشكلة التى يعانى منها مواطنو اوسيم والى متى سوف يتعامل معنا المسئولون كمواطنين درجة رابعة .

ويضيف محمد طايع موظف أننا نعانى فى منطقة عزبة اليمن التى يسكنها الكثر من 20 ألف مواطن من انقطاع دائم لمياة الشرب مما يضطرنا الى اللجوء لشراء المياة واذا أردنا مياها للاستحمام ننتظر حتى آخر الليل لتخزين بعض المياة للاستهلاك بقية اليوم، ويتساءل هل تقطع المياة فى حى الدقى أو المهندسين بهذه الصورة لو حدث ذلك لتم إقالة المحافظ فى الحال أما نحن فنسكن فى الارياف فلا يشعر بنا أحد ولا المحافظ ولا أى مسئول آخر .

هدد مواطنو مدينة أوسيم برفع دعاوى قضائية ضد المحافظ ورئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسبب الانقطاع الدائم لمياة الشرب بالمدينة التى يسكنها 120 الف نسمة.

أهم الاخبار