رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجية لهيئة تدريس جامعة المنصورة

محلية

الأحد, 03 يوليو 2011 14:31
المنصورة - محمد طاهر:


نظم اليوم الأحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة وقفة احتجاجية استجابة للدعوة التى أطلقتها حركة 9 مارس احتجاجا علي التهرب من عدم تنفيذ الوعود برحيل جميع القيادات الجامعية مع نهاية شهر يوليو الحالي تمهيدا لاختيار عمداء الكليات ورؤساء الجامعات بالانتخاب. بدأت الوقفة بتجمع عدد من أعضاء هيئة التدريس أمام أبواب عمداء كلياتهم للإعلان عن رفضهم استمرارهم في مناصبهم

بدون انتخاب، ثم توجه الجميع في مسيرة صامتة حاملين شعارات الرحيل لكل من بقي من النظام السابق، والتوجه بالمسيرة إلي مبني إدارة الجامعة.

أكد د. محمود رمضان مدرس مساعد بكلية طب المنصورة أن هذه الوقفة تعبيرا عن إرادة جماعية لأعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات وجامعات مصر والتي تطالب بحق

اختيار عميد الكلية ورئيس الجامعة.

وأشار إلي أن التراجع من وزير التعليم العالي في تنفيذ الوعود يثير الدهشة خاصة مع تقديم بعض عمداء الكليات طلبات إلي الحاكم العسكري لتجديد مدة رئاستهم عاما آخر.

وأكد استمرار أعضاء هيئة تدريس جامعة المنصورة فى المطالبة برحيل القيادات الجامعية، وأنه سيكون هناك وقفة مجمعة يوم 17 يوليو القادم لجميع أعضاء هيئات تدريس الجامعات أمام مجلس الوزراء، مهددا في حالة عدم الاستجابة بأنهم سيتوجهون إلى ساحة التحرير في اعتصام مفتوح حتى تتحقق مطالبهم.

 

 

أهم الاخبار