رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشروع علاج العاملين بالوزارة وهيئة تنشيط السياحة

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر الوزير هشام زعزوع رئيس قطاع الأمانة العامة بالوزارة اللواء هاني وديع القيام بدراسة تطوير مشروع علاج العاملين بالوزارة وهيئة تنشيط السياحة في ضوء الاعتمادات المخصصة مع مراعاة البعد الاجتماعي وضرورة توفير الرعاية الصحية الجيدة والتخفيف عن كامل العاملين بالوزارة وهيئة التنشيط السياحي.

أكد «زعزوع» أهمية مراعاة استمرارية العمل بهذا المشروع مع الأخذ في الاعتبار ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للعاملين ذوي الحالات المرضية القاسية والمستعصية.
وطالب بضرورة حل المشكلات الأخري التي تتعلق بالعاملين المغتربين في مكاتب الوزارة بالمحافظات السياحية المختلفة التي تتمثل في توفير الإقامة ووسائل الانتقال لحثهم علي بذل المزيد

من الجهد والعمل. يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للاهتمام بالعنصر البشري للعمل علي الارتقاء بصناعة السياحة المصرية، هذا إضافة الي التنسيق والتواصل مع الجهات المعنية بالدولة للتعريف بالدور المنوط وطبيعة عمل وزارة السياحة والهيئتين التابعتين لها هذا لأهمية تكاتف كافة الجهات للنهوض بصناعة السياحة المصرية لتواكب ما تشهده الصناعة من تطور ومتغيرات في جميع الدول الأوروبية المنافسة في مجال السياحة.