عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 آلاف متظاهر يحاصرون المحافظة ببني سويف


حاصر أكثر من 4 آلاف متظاهر من أصحاب المطالب الفئوية مبنى محافظة بني سويف وقطعوا طريق الكورنيش، وتسببوا في إصابة المدينة بشلل مروري شامل بالمنطقة .

أعلن العاملون بمشروع النظافة بمدن المحافظة السبع اعتصامهم احتجاجا على إلغاء د. ماهر الدماطي، محافظ الإقليم قرار تثبيتهم، والذي سبق أن وقعه المحافظ السابق سمير سيف اليزل نهاية شهر فبراير الماضي .

انضم إلي المعتصمين حوالي 2000 عامل مفصول من الشركة السويسرية للملابس القطنية التي يمتلكها اللواء طيار أحمد عرفة صديق الرئيس المخلوع حسني مبارك، مطالبين مالك الشركة بإعادتهم للعمل والاعتذار عن وصفه لهم بالغباء، والتسول، وإغلاق باب الشركة في وجوههم، وانضم إليهم أكثر من 500متظاهر من المتضررين

من الشروط الجديدة التي وضعتها المحافظة للحاجزين بمشروع إسكان مبارك، والذين يطالبون بمساواتهم بالحاصلين على شقق المرحلة الأولى، في المبالغ التي قاموا بدفعها، حيث دفع حاجزو المرحلة الأولى 15 ألف جنيه، بينما تطالبهم مديرية الإسكان بالمحافظة بمبلغ 30 ألف جنيه عن كل وحدة سكنية، بينما وقفت قوات الشرطة في موقف المتفرج على هذه الاعتصامات، في الوقت الذي غادر محافظ بني سويف من الباب الخلفي للمحافظة، هربا من حصار المتظاهرين .