رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة فساد الحميات والمنشاوي لنيابات طنطا

محلية

الأحد, 26 يونيو 2011 11:10
الغربية- محمد المسيرى

أحالت نيابة الأموال العامة بالغربية ملف الفساد المالي في مستشفيي الحميات والمنشاوى العام بطنطا إلى نيابة أول وثان طنطا للتحقيق في البلاغ رقم "22 " المقدم من هاني طلعت راغب فني أشعة بمستشفى الحميات العام بطنطا والذي قيد برقم 5951 لسنة 2011 جنح ثان طنطا. وتم نشره ببوابة الوفد.

والذي تضمن اتهامات ضد بعض العاملين بالحميات والمنشاوى العام بإهدار المال العام وصرف مستحقات مالية بدون وجه حق .

على مدار 5 ساعات أدلى

مقدم البلاغ بأقواله متهما بعض العاملين بالدولة بإهدار المال العام بأقسام الأشعة والأغذية وكذلك صرف أموال بدون وجه حق في مشروع "فيروس سى"

وأكد فني الأشعة أن التفتيش المالي والإداري بوزارة الصحة طالب في تقريره بعد عرض ملف إهدار المال العام عليه برد كافة الأموال التي حصل عليها بعض الأطباء والممرضين والموظفين بدون وجه حق في مشروع "فيروس سى"

يذكر أن هاني راغب وفور نشر المخالفات المالية والإدارة تعرض لحادثة اعتداء بالضرب من أحد مشرفي الأغذية بالحميات وسائق مندوب التغذية للمستشفى بقسم الأشعة أمام زملائه لقيامه بعمل محضر إثبات حالة أن اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى في مباحث التموين تحت رقم 14/375أحوال مباحث طنطا.

الغريب أنه بعد الاعتداء عليه ذهب لوكيل وزارة الصحة بالغربية لحمايته من المفسدين ومحاولات الاعتداء عليه باستمرار وإضطهاده في العمل فكان رد وكيل الوزارة له " أنا مقدرش أعملك حاجة وربنا معاك"

بوابة الوفد حاولت الاتصال ب د. عادل أبو زيد وكيل وزارة الصحة بالغربية إلا أنه دائما مشغول.

شاهد الفيديو:

 

 

أهم الاخبار