رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوره تدريبيه لرفع كفاءة العاملين بالنيابة المنيا

افتتح اليوم سمير سلام محافظ المنيا والمستشار تيمور مصطفى رئيس هيئة النيابة الإدارية الدورة التدريبية العاشرة لأعضاء النيابة الإدارية بالمنيا والتي تستمر خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الحالي بمقر ديوان عام المحافظة

بهدف رفع كفاءة العاملين بالنيابات الإدارية من درجة معاون إلى رئيس نيابة بما يتفق مع التطورات الحديثة الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم بحضور نواب رئيس هيئة النيابة الإدارية وأعضاء النيابة الإدارية بالمنيا وعدد من فقهاء القانون.

عبر المحافظ عن سعادته بتنظيم مثل تلك الدورات التي تأتى لترسيخ مبادئ القانون والعدالة وحقوق الإنسان وتنمية المهارات الخاصة بالعاملين بالنيابات الإدارية مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لمثل تلك الدورات التى تحدث تغييرا عميقا وجذريا فى صقل المهارات والتعريف بأهم القوانين والتشريعات.

وقال المستشار تيمورمصطفى: إن الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات التي تنظم بكافة محافظات الجمهورية لأعضاء النيابات الإدارية لرفع المهارات القانونية وتنميتها

إيمانا بأن التدريب والتأهيل هو العمود الفقري لأداء العمل على أفضل وجه خاصة فى ظل تطور مفاهيم الإدارة القانونية والتوسع في الفروع والأنشطة القانونية.

وأضاف أنه جار تطوير عدد من مقرات النيابات الإدارية على مستوى الجمهورية والاستراحات الخاصة بالعاملين به كما تم العمل على توفير قواعد معلومات يتوافر فيها جميع المستجدات الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم بأفضل وجه.

وفى نهاية الافتتاح قام المحافظ ورئيس هيئة النيابة الإدارية بتبادل الدروع التذكارية وقام رئيس الهيئة بإلقاء الندوة الأولى خلال الدورة التي يحاضر فيها مجموعة من فقاء القانون ونواب رئيس الهيئة.